سلايدرسياسة

هل لإسقاط الرئيس.. “العدل” تخلى سبيل العادلي وتتحفظ على “أبو تريكة” ؟!

استمع

eparena.com

ومازال حبيب الملايين المصرية والعربية والعالمية، حلوانى الكرة المصرية.. راسم الفرحة على وجوه عشاق الساحرة المستديرة.. النجم الخلوق محمد محمد أبو تريكة ، يؤكد صدارته لغرائب الأحداث الراهنة رغم بؤسها وفزاعتها ووقع مرارتها – ليس فقط على عشاقه – بل من المؤكد على النظام الرسمى لتعاطف الشعب العربى والدولى مع “الحلوانى”، خاصة الشباب.. ياتُرى من المسؤل .. ولصالح من .. وهل هذا بقصد إسقاط الرئيس السيسى كما أعلنها صراحة يوسف الحسينى؟؟؟؟!!!! 

فكم أصابت وزارة العدل، برئاسة المستشار أحمد الزند، قرارين أرسلتهما إلى مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية، الأول برفع التحفظ على أموال وممتلكات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، مالم تكن إحدى الجهات الأخرى قد أصدرت أمرا بغير ذلك، والثاني بتأييد التحفظ على أموال وممتلكات لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى محمد أبو تريكة.

وتضمن القرار الأول بأنه إلحاقا بالكتاب رقم 123 بتاريخ 14 مايو 2011، و 142 بتاريخ 30 مايو 2011، والقاضي بالتحفظ على أموال وممتلكات اللواء حبيب العادلي، وزوجتيه وأولاده، وصدور قرار من المحكمة في 19 مارس 2015 برفع الحظر، فإنه تم إرسال كتاب إلى مكاتب الشهر العقاري بتنفيذ رفع الحظر عن الوزير السابق وزوجتيه وأبناءه، اليوم لتنفيذ قرار المحكمة.

غير ان القرار الثاني الملحق بالقرار الأول بالتحفظ على أموال محمد محمد محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد حكم تأييد التحفظ على أمواله وممتلكاته ورفض الطعن عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى